بيانات التواصل
تواصل مع قسم المبيعات
Follow Us

QIMS برنامج

QIMS - نظام الإدارة الذكي للشركات

QIMS هو برنامج تم تصميمه من قبل شركة كيولينك للبرمجيات والالكترونيات وهو برنامج ذكي لإدارة الأعمال متخصص في إدارة الشركات ، تم تصميمه بناء على تقنية تخطيط موارد المؤسسات (ERP). البرنامج متكامل وشامل لكل ما تحتاجه الشركة في المهام والعمليات اليومية للإدارات والأقسام مثل الموارد البشرية – الحسابات – المبيعات – المشتريات – المخازن – المراسلات – خطوط الإنتاج – والعديد من الخيارات والأقسام الأخرى، والتي بدورها تنظم وترفع كفاءة العمل في الشركة ككل.

تم تعزيز هذا النظام من خلال خدمة تطبيق الويب التي تسمح للمستخدمين بالمتابعة والعمل من أي مكان في أي وقت لتأسيس والوصول إلى الإدارة المثالية التي تمكن الشركات والمؤسسات من التعامل مع البيانات بدقة عالية وتنظيم وتكامل مميز، مما يؤدي بدوره إلى رفع الكفاءة من العمل، ناهيك عن المميزات المتنوعة التي يسهل الوصول إليها وسلاسة استخدام البرنامج.

الهدف من إنشاء البرنامج

توفير بيئة مشجعة ومتطورة ومستدامة للإداريين والموظفين من خلال تنظيم احتياجاتهم الإدارية.

إدخال ودمج التكنولوجيا في إدارة الشركات على كافة المستويات.

السعي للوصول إلى الإدارة المثالية.

تعزيز وزيادة قاعدة بيانات العملاء.

الربط والتكامل بشكل انسيابي بين جميع الأقسام الإدارية.

المتابعة المستمرة في تسيير العمل الإداري من أي مكان وفي أي وقت.

توفير الوقت والجهد والمال.

المستفيدين والمستهدفين في البرنامج

الشركات

المؤسسات

المؤسسات

الجهات الحكومية والجهات الخاصة

الجمعيات

مدراء ورؤساء الأقسام والمحاسبون والمراجعون

رؤساء الإدارات

المحاسبون والمدققون

الموظفون والعملاء

مكونات البرنامج

الموارد البشرية

الحسابات والمالية

كشوفات الرواتب

المبيعات

المشتريات

مراقبة المخازن

الصيانة

النقليات

تنظيم المهام والاجتماعات

مميزات البرنامج

يعتمد على تقنية الويب

إمكانية إنجاز العمل من أي مكان وفي أي وقت.

متابعة الخدمات المالية لمستحقات الموظفين.

متابعة المبالغ المالية وتحصيل الدفعات من العملاء.

إرسال إشعارات بسداد المبالغ المستحقة والمتبقية.

ربط البرنامج بنظام البصمة.

تسهيل الخدمات الحكومية الإلكترونية

أرشفة وتنظيم الأعمال للاطلاع عليها لاحقاً.

تتبع مسار الكتب والمراسلات.

سهولة البحث عن ملف أو وثيقة من خلال الأرشيف.

إنشاء بريد الكتروني للموظفين.

التعامل مع البرنامج من خلال تطبيق الجوال.

مرونة في البرنامج وإمكانية إضافة مميزات أخرى تخدم مصلحة العميل.

خدمة الرسائل التنبيهية والتذكير بالمواعيد والاجتماعات.

طلبات الاجازات والسلف وغيرها للموظفين من خلال التطبيق.

نظام الرسائل الفورية بين المدير والموظفين.

تقييم أداء الموظفين بناء على تقارير العمل اليومية.

مؤشرات تحليلية لسير العمل في الشركة أو المؤسسة.

صلاحيات المستخدمين.

خدمة التوقيع الالكتروني.

سهولة وسلاسة الاستخدام.

خدمة ما بعد البيع

  1. توفير نظام نسخ احتياطي لضمان عدم فقدان المعلومات تحت أي ظرف من الظروف وتمكين إعداد عمليات التخزين الاحتياطي في السيرفر.
  2. قياس وتقييم الأداء ومتابعته، وذلك لعمل التحديثات اللازمة وإيجاد الحلول المناسبة.
  3. بعد الانتهاء من المشروع نوفر لكم سلسلة من برامج التدريب في استخدام المنتج في مقر العميل، ونقدم هذه الخدمات التدريبية الشاملة بشكل مفصل حسب الحاجة، ويضمن هذا توفير موظفين ومعلمين مؤهلين.
  4. يتمتع فريقنا بمعرفة شاملة من الجانبين التقني والعملي. ويوفر دعماً تقنياً أكثر تعمقاً، يشمل المستوى الإداري.
  5. يُلبي البرنامج معظم حاجيات الشركات والمؤسسات، ومتى ما أردتم إثراءه فيمكنكم تطويره وإضافة أي متطلبات أخرى وستجدون فريقنا على أهبة الاستعداد لإرضائكم.
  6. القيام بالتحديثات اللازمة والدورية بما يتناسب مع احتياجات العمل.

بعد انتهاء مدة الضمان المتفق عليها يتم إبرام عقد صيانة سنوي لضمان الاستمرارية في العمل بنفس الكفاءة والسلاسة.

تطبيقات الجوال

تطبيق الايفون / الاندرويد.

تسيير العمل من الجوال.

تشغيل الخدمات المصرفية من الجوال.

الإشعارات والتنبيهات تصل إلى الجوال

سياسة الصيانة

يتم تطبيق الرسوم السنوية بعد السنة الأولى وذلك بنسبة 10٪ من قيمة العقد ويتم تطبيقها كرسوم صيانة سنوية وتشمل الدعم الفني والترقيات والتحديثات.

QIMS كنظام تخطيط موارد الشركات

دليل جهات الاتصال

  • يمكنك تتبع البائعين والعملاء وجهات الاتصال الأخرى.
  • بحث وتحرير معلومات الملفات الشخصية.
  • احصل على إحصائيات إرشادية عن العملاء أو البائعين

المحادثات

  • قم بإدارة المناقشات بين الموظفين والمديرين على جميع مستويات شركتك.
  • احصل على نظرة عامة حول الموضوعات التي تتم مناقشتها وجميع الرسائل الجديدة في موجز أخبار الوحدة.
  • اقلب محادثتك في نافذة منفصلة لمواصلة الدردشة.
  • ابدأ المناقشة مع الأشخاص المناسبين من خلال القنوات واسمح لأي موظف بالانضمام إلى المحادثة.
  • قم بإنشاء قنوات خاصة لدعوة مجموعة محددة فقط من الأشخاص ومنع الموظفين غير المرتبطين بالتدخل في المحادثات.
  • قم بإضفاء الطابع الشخصي على طريقة إرسال الإشعارات لتقليل تلوث صندوق البريد مع التأكد من وصول الرسائل المهمة.
  • تابع أي مناقشة من أي وحدة للاطلاع على التحديثات والمناقشات تلقائيًا حول هذه المهام في موجز الأخبار الخاص بك.
  • قم بإنشاء مجموعات عامة وخاصة لدعوة المشاركين وتخصيص نظام الإشعارات وإضافة هذه المجموعات إلى مهام محددة لتتبع تطور جميع المشاريع.

إدارة علاقات العملاء

  • تتبع العملاء المتوقعين والفرص المحتملة واحصل على تنبؤات دقيقة.
  • أتمتة الأنشطة بناءً على نصوص مبيعاتك: المكالمات والاجتماعات والبريد الإلكتروني وعروض الأسعار.
  • احصل على جميع المعلومات التي تحتاجها ، مباشرة في الفرصة: الصفحات التي تمت مشاهدتها، واستلام رسائل البريد ، إلخ.
  • ابق على اتصال مع عميلك.

المبيعات

  • إرسال عروض أسعار عالية الدقة وإمكانية الدفع عبر الإنترنت.
  • زيادة حجم المبيعات من خلال اقتراح خيارات وملحقات إضافية تلقائيًا ، وتطبيق مشغلات الإغلاق ، والخصومات ، والمزيد.
  • إرسال عروض أسعار واضحة وكاملة لعملائك.
  • تحويل عرض الأسعار إلى أمر مبيعات بنقرة واحدة.
  • أضف أوصافًا للمنتج وصورًا جميلة ومعلومات إضافية ببساطة عن طريق سحب وإفلات الكتل الإنشائية.

المشتريات

  • إدارة الموردين وأوامر الشراء بسهولة.
  • حسِّن أداء الشراء والمخزون لديك باستخدام قواعد الشراء اعتمادًا على مستويات المخزون والقواعد اللوجستية وأوامر المبيعات وأوامر التصنيع المتوقعة وما إلى ذلك.
  • حدد طرق تجديد مختلفة لكل منتج وفقًا لاستراتيجيات التصنيع والتسليم الخاصة بك.
  • إنشاء مسودة الفواتير مسبقًا بناءً على أوامر الشراء واستلام المنتجات.
  • إنشاء الفواتير يدويًا واستيراد البنود من أوامر الشراء، إلخ.
  • يمكنك بسهولة استيراد قوائم أسعار الموردين والمراجع لاتخاذ قرارات شراء أكثر ذكاءً بناءً على العروض الترويجية والكميات وشروط العقد الخاصة.
  • تتبع مدى توفر المنتج في مخزون المورد الخاص بك وتحقق من حالة طلبك من داخل التطبيق.
  • احصل على إحصائيات دقيقة عن أداء مورديك من خلال إعداد التقارير المرن: تأخيرات التسليم ، وخصومات متفاوض عليها على الأسعار، والكميات المشتراة ، وما إلى ذلك.

إدارة المخازن

  • احصل على أكثر طرق التخزين كفاءة وقم بتحسين جميع عملياتك الداخلية.
  • لا يحتوي مخزون الإدخال المزدوج على مدخلات أو مخرجات أو تحويلات في المخزون. بدلاً من ذلك ، تكون جميع العمليات عبارة عن تنقلات مخزون بين المواقع.
  • قلل مخزونك بينما تظل دائما مسيطرا بدون نقص! وتحقيق تكامل المخزون بشكل كامل مع وحدة الشراء ، لذا يمكنك تشغيل طلب عرض الأسعار RfQs تلقائيًا لمورديك عندما تكون مستويات مخزونك منخفضة للغاية.
  • قم بإعداد قواعد إسقاط الشحن لكل منتج ليتم شحنها تلقائيًا إلى العملاء.
  • اطلب العناصر حسب الوزن والحجم والكمية ، وخصص موقعًا محددًا لإرسال كل شحنة جديدة بسهولة إلى مواقع أخرى.
  • إنشاء قواعد لنقل العناصر تلقائيًا من مستودع إلى آخر والحفاظ على مستويات المخزون الأمثل.
  • راقب كفاءة المستودع الخاص بك باستخدام التقارير ولوحات المعلومات ، وقم بتحليل كفاءة المستودع والتقارير في الوقت الفعلي.

المالية والحسابات

  • إعداد الفواتير: قم بإنشاء فواتير دقيقة واحترافية وإدارة الفواتير المتكررة وتتبع المدفوعات بسهولة.
  • إدارة الفواتير والمصروفات: تحكم في فواتير الموردين واحصل على توقعات واضحة لفواتيرك المستقبلية لدفعها.
  • مزامنة البنك: احصل على مزامنة كشوف الحسابات المصرفية الخاصة بك مع البنك الذي تتعامل معه تلقائيًا أو قم باستيراد الملفات.
  • تسوية سهلة: وفر الوقت وأتمت 95٪ من التسوية باستخدام أداة التسوية الذكية الخاصة بنا.
  • إنشاء وإرسال فواتير احترافية واستلام المدفوعات عبر الإنترنت.
  • لا حاجة لإرسال رسائل تذكير إلى المدينين. ما عليك سوى إعداد وأتمتة عمليات المتابعة للحصول على الأموال بسرعة أكبر.
  • إنشاء الفواتير تلقائيًا من أوامر المبيعات أو أوامر التسليم أو إسنادها في الوقت والمواد.
  • تتبع المدفوعات المسبقة وحالة الشيكات.
  • إدارة إدخالات دفاتر اليومية ومخطط المحاسبة بسهولة اعتمادًا على دور الوصول الممنوح.
  • يمكنك بسهولة إنشاء تقرير أرباحك، والميزانية العمومية ، وبيانات التدفق النقدي ، ودفاتر الحسابات ، وميزان المراجعة، إلخ.
  • قم بتصفية أي بيانات وتكبيرها / تصغيرها وإضافة تعليقات توضيحية إليها ومقارنتها بسرعة.

إدارة المصاريف والنفقات

  • إدارة النفقات اليومية لموظفيك.
  • اسمح للموظفين بإضافة نسخ من الإيصالات والبراهين مباشرة إلى سجلات النفقات لتجنب فقدها.
  • قم بصياغة المصروفات وتأكيدها وتحميل الإيصالات إلى سجلات المصاريف.
  • قم بالتعليق والتحقق من صحة النفقات أو رفضها وإضافة المعلومات أو تعديلها بواسطة المديرين.
  • سجل المصاريف في الدفاتر وانتقل إلى المدفوعات والفواتير من قبل المحاسبين.

تنظيم الأحداث

  • تنظيم الأحداث وجميع المهام ذات الصلة: التخطيط ، وتتبع التسجيل ، والحضور ، إلخ.
  • إدارة الأحداث والتسجيلات الخاصة بك.
  • استخدم رسائل البريد الإلكتروني للتأكيد تلقائيًا وإرسال إقرارات لأي تسجيل حدث.

التقويم

  • التقويم الخاص بالأحداث
  • الأحداث المتكررة
  • إدارة الاجتماعات الداخلية

حلول موارد بشرية عصرية

  • قم بالإشراف على جميع المعلومات المهمة حسب الأقسام في لمحة. حدد وقصّر بعض المعلومات على مديري الموارد البشرية، واجعل أخرى عامة لجميع الموظفين للعثور بسهولة على زملائهم. احصل على تنبيهات لأي طلب إجازة جديد ، طلب تخصيص ، تطبيق.
  • تفاصيل الموظف
  • عقود الموظفين
  • تفاصيل القسم

نظام الرواتب العام

  • تفاصيل الموظف
  • عقود الموظفين
  • عقد قائم على جواز السفر
  • البدلات / الاستقطاعات
  • السماح لتكوين الراتب الأساسي / الإجمالي / الصافي
  • قسيمة دفع الموظف
  • سجل الرواتب الشهرية
  • متكامل مع إدارة العطلات

إدارة الاجازات

  • تتبع أيام الإجازة التي يستغرقها كل موظف. يقوم الموظفون بإدخال طلباتهم ويقوم المديرون بالموافقة عليها والتحقق منها، كل ذلك ببضع نقرات. يتم تحديث جدول أعمال كل موظف وفقًا لذلك.
  • يحصل المديرون على عرض لمغادرة فريقهم بالكامل في عرض واحد كامل ، وذلك للحفاظ على الفريق منظمًا جيدًا ولتوقع توزيع المهام بسهولة أثناء غياب أعضائه.
  • قم بإنشاء تقارير بنقرة واحدة لكل طلب إجازة ، مع التفاصيل حسب نوع الطلب والموظف والقسم وحتى للشركة بأكملها. احصل على إحصائيات حول الأوراق وخطط للمستقبل للتأكد من الحفاظ على الإنتاجية إلى أعلى مستوى.

نظام الحضور

  • حفظ حساب حضور الموظفين بناءً على الإجراءات (تسجيل الوصول / المغادرة) التي يقومون بها.
  • جهاز المقاييس الحيوية (البصمة) بحضور الموارد البشرية.
  • احتفظ بجهاز تسجيل الدخول إلى النظام.
  • امسح سجل حضور الجهاز من كل من الجهاز والنظام.
  • أتمتة حضور الموارد البشرية.
  • خيار إعداد أجهزة متعددة.

إجراءات التوظيف

  • قم بإعداد لوحة الوظائف الخاصة بك، وقم بالترويج لقوائم الوظائف الخاصة وتتبع الطلبات المقدمة بسهولة. تابع كل متقدم وأنشئ قاعدة بيانات للمهارات والملفات الشخصية مع المستندات المفهرسة. لا حاجة للاستعانة بمصادر خارجية للتوظيف – تعامل مع كل شيء داخليًا بطريقة بسيطة ومهنية.

نظام الحضور

  • حفظ حساب حضور الموظفين بناءً على الإجراءات (تسجيل الوصول / المغادرة) التي يقومون بها.
  • جهاز المقاييس الحيوية (البصمة) بحضور الموارد البشرية.
  • احتفظ بجهاز تسجيل الدخول إلى النظام.
  • امسح سجل حضور الجهاز من كل من الجهاز والنظام.
  • أتمتة حضور الموارد البشرية.
  • خيار إعداد أجهزة متعددة.

سجل العمل

  • يمكن لكل موظف تشفير وتتبع الوقت الذي يقضيه في المشاريع المختلفة.
  • يتم توفير الكثير من التقارير في الوقت المحدد وتتبع الموظف.
  • مرتبط بوحدة الرواتب.

برامج وخدمات أخرى

مهتم ببرامجنا؟

team idea
gearss_1

استفسر الآن