تواصل مع قسم المبيعات
   sales@qlinksoftware.com
   33639995
Follow Us

QISCP برنامج

QISCP برنامج النادي الرياضي الذكي

QISCP هو برنامج متخصص في إدارة وتنظيم الأعمال الإدارية ووظائف الأقسام في الأندية الرياضية وفقًا للمعايير الدولية. وقد تم تطويره ليتناسب ويتوافق مع الأندية الرياضية الوطنية القطرية. بنقرات بسيطة، يسمح QISCP للإداريين والمنظمين الرياضيين بجدولة الأحداث، وإدارة الموارد، وأتمتة العضوية، والرسوم، والمستحقات، والبقاء على مقربة من المعجبين والرعاة الرسميين وذلك بتقديم حلول متكاملة لإدارة جميع جوانب العمليات الرياضية ذات الصلة.

أهداف البرنامج

نجاح الأندية الرياضية مرتبط بنجاح إدارتها، لذلك، تم تصميم برنامج بهدف أساسي وهو توفير وخدمة متطلبات إدارة المنشآت الرياضية، والتمارين، والفعاليات، والمنافسات وغيرها.

تلبية احتياجات الإدارة الرياضية والاستغناء عن الأعمال الورقية الشاقة.

مواكبة التكنولوجيا السريعة المدرجة في مجال الإدارة الرياضية.

بناء قاعدة جماهير ومشجعين صلبة.

الوصول إلى الإدارة المثالية.

المستفيدين والمستهدفين في البرنامج

قطاع الرياضة والترفيه.

المنشآت الرياضية والترفيهية.

أندية كرة القدم.

أندية الفروسية.

أندية / مدارس السباحة.

منظمي الفعاليات الرياضية.

المدربين.

اللاعبين.

الأعضاء

المشجعين.

مكونات البرنامج

الموارد البشرية

المعدات الرياضية

العمليات الرياضية

الأعضاء

المنخرطين

السكريتاريا

المشجعين

المشتريات

اللوجستيك

النقل

المالية والحسابات

المخازن

مميزات البرنامج

عمليات إدارة النادي اليومية.

المالية والحسابات

الموارد البشرية

الشؤون القانونية

قسم الثقافة والإعلام.

المخازن، الصيانة، النقل

الطاقم الرياضي (مدربين، لاعبين، فريق طبي، طاقم إداري…)

إدارة العضوية

مجلس الإدارة

رسائل تذكيرية وتنبيهات عن المواعيد والاجتماعات والمهام.

نظام المراسلة الفورية بين الطاقم الإداري والموظفين.

تتبع الموارد المالية وعمليات الدفع من قبل الأعضاء والمنخرطين.

ربط البرنامج بالصفحات الحكومية.

تتبع المراسلات.

نظام البصمة

إدارة صلاحيات المستخدمين.

إدارة قاعدة بيانات المشجعين والمنخرطين.

بث بعض القنوات الرياضية

التنسيق مع مختلف أقسام النادي.

مراقبة ومتابعة إدارة النادي في أي مكان وفي أي وقت.

إمكانية الولوج عن طريق تطبيق الجوال.

إدارة عمليات النظام عن طريق الجوال.

إمكانية الدفع عن طريق تطبيق الجوال.

الإعلانات والعروض

متابعة الفعاليات الرياضية.

خدمة ما بعد البيع

  1. توفير نظام نسخ احتياطي لضمان عدم فقدان المعلومات تحت أي ظرف من الظروف وتمكين إعداد عمليات التخزين الاحتياطي في السيرفر.
  2. قياس وتقييم الأداء ومتابعته، وذلك لعمل التحديثات اللازمة وإيجاد الحلول المناسبة.
  3. بعد الانتهاء من المشروع نوفر لكم سلسلة من برامج التدريب في استخدام المنتج في مقر العميل، ونقدم هذه الخدمات التدريبية الشاملة بشكل مفصل حسب الحاجة، ويضمن هذا توفير موظفين ومعلمين مؤهلين.
  4. يتمتع فريقنا بمعرفة شاملة من الجانبين التقني والعملي. ويوفر دعماً تقنياً أكثر تعمقاً، يشمل المستوى الإداري.
  5. يُلبي البرنامج معظم حاجيات الشركات والمؤسسات، ومتى ما أردتم إثراءه فيمكنكم تطويره وإضافة أي متطلبات أخرى وستجدون فريقنا على أهبة الاستعداد لإرضائكم.
  6. القيام بالتحديثات اللازمة والدورية بما يتناسب مع احتياجات العمل.

بعد انتهاء مدة الضمان المتفق عليها يتم إبرام عقد صيانة سنوي لضمان الاستمرارية في العمل بنفس الكفاءة والسلاسة.

تطبيق الجوال

تطبيق الايفون / الاندرويد.

تسيير العمل من الجوال.

تشغيل الخدمات المصرفية من الجوال.

الإشعارات والتنبيهات تصل إلى الجوال.

سياسة الصيانة

يتم تطبيق الرسوم السنوية بعد السنة الأولى وذلك بنسبة 10٪ من قيمة العقد ويتم تطبيقها كرسوم صيانة سنوية وتشمل الدعم الفني والترقيات والتحديثات.

برامج أخرى

لديك مشروع؟

تواصل معنا الآن