بيانات التواصل
تواصل مع قسم المبيعات
Follow Us

QRCPRO برنامج

QRCPRO - برنامج تأجير السيارات وإدارة مكاتب التأجير

يختلف نظام شركات تأجير السيارات عن أعمال أي شركة، وفي هذا الصدد، تمت دراسة احتياجات السوق لهذا النوع من الأنظمة الخاصة. وقد تم تطوير برنامج QRCP بتوافق كامل لتلبية وحل معظم المشاكل التي تواجهها شركات ومكاتب تأجير السيارات. يوفر لك QRCP حلاً ذكيًا لإدارة جميع سياراتك المستأجرة والخدمات المرتبطة بها.

مع مجموعة متنوعة من الميزات، يعرض QRCP طرقًا متطورة لإدارة عقود الإيجار بنقرات قليلة.

الهدف من إنشاء البرنامج

إدارة بيانات السيارات، طلبات الحجز، العملاء، الدفع، التأمين، وغيرها.

التغيير من النظام اليدوي الورقي إلى تطبيق على الويب والذي يجعل العمليات أكثر دقة وسهولة.

تقليل التعقيد في الإجراءات.

زيادة قاعدة بيانات عملاء الشركة.

توفير الوقت والجهد والمال.

تطوير سجلات عملاء الشركة.

إدارة خدمات تأجير السيارات بكل سلاسة (حجز جديد، تعديلات، زيادة المدة، إلغاء حجز وغيرها)

المستفيدين والمستهدفين في البرنامج

شركات ومكاتب تأجير السيارات أولاً.

إدارة بيانات كل من العملاء والسيارات.

العملاء (أفراد وشركات)

باستخدام خدمات الشركة عبر الانترنت والحصول على خدمة سريعة.

مكونات البرنامج

المالية والحسابات

المبيعات

النقل

المشتريات

المخازن

عمليات الحجز

الصيانة

مميزات البرنامج

إنشاء والتحكم في عقود الإيجار حسب طريقة دفع العميل.

الدمج مع نظام الحسابات.

تطبيق مبني على تكنولوجيا الانترنت.

إنشاء فواتير، تسجيل الدفع، والمبالغ المستحقة بكل سهولة.

إنشاء فواتير تلقائية للعملاء المنتظمين.

إرسال إيميل أو رسالة نصية لتأكيد الحجز وللدفع الأول وإصدار الفواتير.

قائمة مراجعة الصيانة

قائمة فحص الأضرار الكاملة على السيارة.

تقرير تفصيلي لتحليل تأجير الأسطول.

تتبع الأموال وتحصيل المدفوعات من العملاء.

إعداد التقارير بسهولة

الخدمات الحكومية الالكترونية.

خدمة التوقيع الالكتروني

إدارة عقود الإيجار.

إضافة خاصية تمديد مدة عقد الإيجار حسب طلب العملاء.

إرفاق الأوراق المطلوبة لإتمام الإيجار بكل سهولة.

عرض السيارات المتوفرة للإيجار وبياناتها كاملة وإضافة رمز الاستجابة السريعة (QR Code)

إدارة المركبات

التتبع باستخدام نظام تحديد المواقع (GPS)

تتبع حوادث السير.

نظام حجز المركبات عن طريق الانترنت

الدفع عبر الانترنت.

إمكانية إضافة خاصيات أخرى تخدم متطلبات العميل.

خدمة ما بعد البيع

  1. توفير نظام نسخ احتياطي لضمان عدم فقدان المعلومات تحت أي ظرف من الظروف وتمكين إعداد عمليات التخزين الاحتياطي في السيرفر.
  2. قياس وتقييم الأداء ومتابعته، وذلك لعمل التحديثات اللازمة وإيجاد الحلول المناسبة.
  3. بعد الانتهاء من المشروع نوفر لكم سلسلة من برامج التدريب في استخدام المنتج في مقر العميل، ونقدم هذه الخدمات التدريبية الشاملة بشكل مفصل حسب الحاجة، ويضمن هذا توفير موظفين ومعلمين مؤهلين.
  4. يتمتع فريقنا بمعرفة شاملة من الجانبين التقني والعملي. ويوفر دعماً تقنياً أكثر تعمقاً، يشمل المستوى الإداري.
  5. يُلبي البرنامج معظم حاجيات الشركات والمؤسسات، ومتى ما أردتم إثراءه فيمكنكم تطويره وإضافة أي متطلبات أخرى وستجدون فريقنا على أهبة الاستعداد لإرضائكم.
  6. القيام بالتحديثات اللازمة والدورية بما يتناسب مع احتياجات العمل.

بعد انتهاء مدة الضمان المتفق عليها يتم إبرام عقد صيانة سنوي لضمان الاستمرارية في العمل بنفس الكفاءة والسلاسة.

تطبيق الجوال

تطبيق الايفون / الاندرويد.

تسيير العمل من الجوال.

تشغيل الخدمات المصرفية من الجوال.

الإشعارات والتنبيهات تصل إلى الجوال.

سياسة الصيانة

يتم تطبيق الرسوم السنوية بعد السنة الأولى وذلك بنسبة 10٪ من قيمة العقد ويتم تطبيقها كرسوم صيانة سنوية وتشمل الدعم الفني والترقيات والتحديثات.

برامج أخرى

مهتم ببرامجنا؟

team idea
gearss_1

استفسر الآن