QCMS برنامج
QCMS - نظام إدارة المراسلات الالكترونية
تم تصميم نظام إدارة المراسلات الإلكترونية لتوفير طريقة سهلة وفعالة لإرسال واستقبال المراسلات والبريد والرسائل الرسمية، بالإضافة إلى تأمينها والحفاظ عليها من التلف.
أهم الخصائص والتقنيات المستخدمة هي استقبال وإرسال المراسلات، وتحديد أولوية وأهمية الرسائل، وتذكير بالرسائل التي تحتاج إلى ردود، وتتبع مسار الرسائل، والفرز حسب نوع الرسالة، وفرز وتقسيم الكتب وفقًا للصلاحيات والعديد من الخيارات الأخرى.
الهدف من إنشاء البرنامج:
المستفيدين والمستهدفين في البرنامج
مكونات البرنامج
مميزات البرنامج
خدمة ما بعد البيع
- توفير نظام نسخ احتياطي لضمان عدم فقدان المعلومات تحت أي ظرف من الظروف وتمكين إعداد عمليات التخزين الاحتياطي في السيرفر.
- قياس وتقييم الأداء ومتابعته، وذلك لعمل التحديثات اللازمة وإيجاد الحلول المناسبة.
- بعد الانتهاء من المشروع نوفر لكم سلسلة من برامج التدريب في استخدام المنتج في مقر العميل، ونقدم هذه الخدمات التدريبية الشاملة بشكل مفصل حسب الحاجة، ويضمن هذا توفير موظفين ومعلمين مؤهلين.
- يتمتع فريقنا بمعرفة شاملة من الجانبين التقني والعملي. ويوفر دعماً تقنياً أكثر تعمقاً، يشمل المستوى الإداري.
- يُلبي البرنامج معظم حاجيات الشركات والمؤسسات، ومتى ما أردتم إثراءه فيمكنكم تطويره وإضافة أي متطلبات أخرى وستجدون فريقنا على أهبة الاستعداد لإرضائكم.
- القيام بالتحديثات اللازمة والدورية بما يتناسب مع احتياجات العمل.
بعد انتهاء مدة الضمان المتفق عليها يتم إبرام عقد صيانة سنوي لضمان الاستمرارية في العمل بنفس الكفاءة والسلاسة.
تطبيقات الجوال
سياسة الصيانة
يتم تطبيق الرسوم السنوية بعد السنة الأولى وذلك بنسبة 10٪ من قيمة العقد ويتم تطبيقها كرسوم صيانة سنوية وتشمل الدعم الفني والترقيات والتحديثات.